المحكمة الصغرى الجنائية تصدر حكمها في قضية فساد اللجنة االاولمبية

المنامة في 11 فبراير/ بنا / صرح أحمد الحمادي رئيس النيابة الكلية بأن المحكمة الصغرى الجنائية الأولى قد أصدرت حكمها اليوم في قضية فساد اللجنة االاولمبية والمتهم فيها إثنان من مسئولي اللجنة وأحد رجال الأعمال لارتكابهم جرائم التبديد والتزوير في محررات خاصة واستعمالها، حيث قضت حضورياً بمعاقبة متهمين إثنين بالحبس لمدة ثلاث سنوات، وبمعاقبة الثالث

المنامة في 11 فبراير/ بنا / صرح أحمد الحمادي رئيس النيابة الكلية بأن المحكمة الصغرى الجنائية الأولى قد أصدرت حكمها اليوم في قضية فساد اللجنة االاولمبية والمتهم فيها إثنان من مسئولي اللجنة وأحد رجال الأعمال لارتكابهم جرائم التبديد والتزوير في محررات خاصة واستعمالها، حيث قضت حضورياً بمعاقبة متهمين إثنين بالحبس لمدة ثلاث سنوات، وبمعاقبة الثالث بالحبس لمدة سنتين، وشملت حكمها بالنفاذ.
وكانت النيابة قد باشرت التحقيق في البلاغ المقدم من رئيس اللجنة الاولمبية ضد المتهمين لقيامهم باختلاس مبالغ مالية خاصة باللجنة وتزوير مستندات تتعلق ببعض مشاريعها. حيث استمعت إلى شهود الواقعة وندبت الخبير لفحص المستندات المُدعى بتزويرها وإجراء المضاهاة اللازمة، واستجوبت المتهمين وواجهتهم بما قام ضدهم من أدلة. وإزاء ثبوت ارتكابهم الجرائم المسندة إليهم، فقد أمرت بإحالتهم إلى المحكمة المختصة التي أصدرت حكمها المتقدم بإدانتهم.

Posts Carousel

Leave a Comment

You must be logged in to post a comment.